رباضة
أخر الأخبار

بديل تشافي يوجه صدمة قوية لإدارة برشلونة

وجه أحد المرشحين لخلافة الإسباني تشافي هيرنانديز، على منصب المدير الفني في برشلونة، اليوم السبت، صدمة قوية لإدارة النادي الكتالوني.

 

وكان إيمانول ألجواسيل، المدير الفني الحالي لريال سوسيداد. أحد أبرز المدربين المرشحين لخلافة تشافي، نظراً للأداء المميز التي يقدمه في السنوات الأخيرة. مع الفريق الباسكي.

وعلق ألجواسيل، خلال تصريحات تابعتها “النعيم نيوز”، “حالياً أعمل في أفضل ناد. وهو ريال سوسيداد“، مضيفاً “إنهم يثقون بي هنا، وأنا فخور لوجودي مع الفريق. وأريد الاستمرار في صنع التاريخ مع ريال سوسيداد”.

وأتم مدرب ريال سوسيداد، قائلاً: “أتمنى فقط تمديد عقدي مع الفريق.. إنها رغبتي”.

وتولى ألجواسيل القيادة الفنية لريال سوسيداد في ديسمبر/كانون الأول 2018. ويرتبط بعقد ساري حتى صيف 2025.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن انضمام مدرب جديد إلى خيارات قيادة برشلونة في الموسم المقبل. خلفاً لتشافي هيرنانديز، الذي يرحل مع نهاية الموسم.

ووفقاً لتقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن “سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو. انضم إلى قائمة المدربين المحتملين لقيادة برشلونة بالموسم الجديد”.

وأشار، إلى أن “عقده ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، كما أنه يرتبط بعلاقة مميزة. مع ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، وسبق أن تزاملا في بورتو”.

ويدعم اختيار كونسيساو أيضاً أن وكيله خورخي مينديز. يرتبط بعلاقة ممتاز مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وهناك العديد. من الصفقات بينهما.

وأوضح التقرير، أن “بورتو يظهر بشكل جيد في دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة. تحت قيادة كونسيساو، كما أنه قدم أداء مقنعاً ضد برشلونة. في الموسم الحالي رغم الخسارة ذهاباً وإياباً”.

ولا يملك كونسيساو، الحمض النووي لبرشلونة، لكن أسلوب لعبه في بورتو. ليس بعيداً عن فكر البارسا، حيث إنه يحب اللعب. الهجومي.

وذكر التقرير، أن “كونسيساو لا يمانع التعامل مع مباريات معينة بطريقة أكثر تحفظاً في الهجوم. لكنه متطلب للغاية فيما يتعلق بالمستوى البدني للاعبيه. ويطالبهم بالعدوانية ويراهن على الشباب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى