اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

‘بدءاً من يوم غد‘.. الرافدين يعلن فتح منافذ بيع الدولار للمواطنين

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الجمعة، عن فتح منافذ بيع الدولار للمواطنين لأغراض السفر، بدءاً من يوم غد السبت والأحد.

 

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تنفيذاً لتوجيهات البنك المركزي. الخاصة ببيع الدولار لأغراض السفر، فقد باشر المصرف ببيع العملة الأجنبية. بما لا يزيد عن ١٠ آلاف دولار أمريكي لكل زبون، تودع في بطاقة الماستر كارد الصادرة من مصرف الرافدين. بسعر ١٤٦٥ دينار عراقي لكل دولار”.

ودعا، “المواطنين الراغبين بالحصول على الدولار. مراجعة فرعي شارع فلسطين في جانب الرصافة وفرع الحي العربي، في المنصور بجانب الكرخ”، لافتاً إلى أن “المصرف حدد يومي السبت والأحد الموافق ٢٤ و ٢٥ /١٢/ ٢٠٢٢. للمباشرة ببيع الدولار”.

وفي وقت سابق، أعلن المصرف الصناعي، عن المباشرة بتوجيهات البنك المركزي، الخاصة ببيع الدولار. لأغراض السفر.

وذكر المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بناءً على توجيهات البنك المركزي العراقي، تمت المباشرة بإجراءات بيع الدولار لأغراض السفر. بما لا يزيد عن 10 آلاف دولار أمريكي لكل زبون تودع في البطاقة الانتمائية الصادرة عن المصرف الصناعي. بسعر (1465) ديناراً لكل دولار”.

وأوضح، أنه “بالنسبة للمواطنين الذين يرغبون بالحصول على الدولار للأغراض أعلاه، فعليهم مراجعة فروع المصرف في بغداد والمحافظات. لغرض فتح الحساب والحصول على البطاقة وإيداع الدينار العراقي بما يعادل المبلغ بالدولار. الذي يرغبون تعبئته في بطاقاتهم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى