اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

‘بدءاً من يوم الأحد‘.. الرافدين يباشر بإيداع الدينار العراقي وتسليم الدولار 

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الجمعة، عن مباشرته بإجراءات التوسع في منافذ إيداع الدينار العراقي للمسافرين، من خلال المنصة الإلكترونية، اعتباراً من الأحد المقبل.

 

وأكد المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “مباشرته في إجراءات التوسع في منافذ إيداع الدينار العراقي للمسافرين، من خلال المنصة الإلكترونية، اعتباراً من يوم الأحد، عن طريق عدد من فروع بغداد المخصصة لذلك”.

وأضاف، أنه “بعد إيداع المبلغ بالدينار، يتم استلام عملة الدولار من منفذ المصرف في مطار بغداد الدولي حصراً”، مشيراً إلى أن “الفروع التي سيتم إيداع الدينار هي (فرع شارع فلسطين – ساحة الفردوس – المشتل – دور الضباط – المحيط – الرافعي – المعرفة)”.

وفي وقت سابق، أعلن مصرف الرافدين، عن حزمة من الإجراءات لتوسيع منافذ إيداع الدينار العراقي وبيع الدولار للمسافرين. عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالبنك المركزي العراقي.

وأشار المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إلى أنه “على المسافرين اعتباراً من يوم الأحد. مراجعة الفروع المخصصة في بغداد وهي (شارع فلسطين – ساحة الفردوس – حي الوحدة – دور الضباط – الحي العربي – المحيط – الرافعي). لغرض إيداع وتسليم المبالغ النقدية في تلك الفروع”.

وتابع، “مع إحضار المستمسكات الرسمية وهي (جواز سفر نافذ – تذكرة سفر (تكت سفر) والفيزا (تأشيرة الدخول)، التي تتطلبها المنصة الإلكترونية وخلال مدة ثلاثة أيام أو أقل. وذلك قبل تاريخ السفر المثبت على التذكرة”، مضيفاً “ومن ثم بعدها يقوم المسافر باستلام قيمة المبلغ الذي تم إيداعه بالبطاقة. بالدولار من منفذ المطار حصراً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى