الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

‘بدءاً من كانون الأول المقبل’… الداخلية تمنع حركة الدراجات غير المسجلة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، منع حركة الدرجات النارية غير مسجلة بدءاً من كانون الأول المقبل.

 

وذكر بيان للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مديرية المرور العامة ستقوم بمنع حركة الدراجات النارية غير المسجلة في جميع أنحاء البلاد تنفيذاً للقانون وللحفاظ على الامن والسلامة العامة ابتداء من كانون الاول المقبل”.

 

واضاف البيان “ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اجتماعاً أمنياً للاستماع إلى الإيجاز الخاص لجميع مفاصل وتشكيلات الوزارة لشهر أيلول، بحضور الكادر المتقدم في الوزارة وقائد عمليات بغداد. وقادة الشرطة في العاصمة وفي المحافظات عبر الدائرة التلفزيونية.”

 

وأشاد  الوزير “بانخفاض نسبة الجريمة في بغداد والمحافظات وحث الجميع على تقديم الأفضل لبسط الأمن. والتأكيد على تنفيذ مذكرات القبض ومتابعة الجناة. ومطاردة العصابات الخارجة على القانون خاصة في بعض المحافظات الجنوبية وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.”

 

وجرى خلال هذا الاجتماع اختيار المراكز النموذجية لشهري تشرين الأول والثاني المتفق عليها. سابقاً في جميع المحافظات.

 

ودعا الوزير “المواطنين الى الإسراع في تسجيل دراجاتهم النارية غير المسجلة. إذ سيتم منع سير أية دراجة لا تحمل لوحات تسجيل وسنوية. وإجازة سوق بداية شهر كانون الأول المقبل.”

وختم البيان بأنه “تم التأكيد على توفير أرتال الطوارئ للدفاع المدني. بجميع المحافظات بالمشاركة مع الدوائر الخدمية، في حين وجه سيادته شرطة المرور والنجدة بتكثيف جهودهم لفك الزحامات خلال أوقات الذروة في الدوام”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى