محلي
أخر الأخبار

‘بدءاً من الغد‘.. توقعات بتساقط الأمطار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة، بدءاً من الغد.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنَّ “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار في أقسامها الغربية تكون رعدية أحياناً. بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً”.

وتابع، “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية. في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأشار البيان، إلى أنَّ “طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة تكون رعدية أحياناً. ويتحسن الطقس تدريجياً ابتداءً من الأقسام الغربية في المنطقتين الوسطى والشمالية. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الطقس في المنطقة الجنوبية فسيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

ولفت، إلى أنَّ “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية. وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وذكر البيان، أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض الأماكن ليلاً في المنطقة الوسطى. بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم”، منوهاً إلى أنه “فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات في الأقسام الوسطى والشمالية. في حين ستنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى