الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

“بدءاً من الخميس”.. الأنواء الجوية تتوقع تصاعد للغبار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد لغاية الجمعة المقبل، متوقعة تصاعداً للغبار بدءاً من الخميس.

وأوضح بيان لهيئة الأنواء الجوية وتلقته “النعيم نيوز”. أن “الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، وستكون درجات الحرارة في بغداد 39 درجة مئوية. فيما ستكون درجات الحرارة أيضا في محافظتي البصرة وميسان 42 درجة مئوية”.

وتابع أن “الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً، ولا يوجد تغيير في درجات الحرارة. والرياح أيضا شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد”.

وأضاف بيان الأنواء الجوية أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، في المناطق الوسطى والجنوبية. والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س تنشط في الأقسام الشرقية منها (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن ومدى الرؤية (8-10) کم وفي الغبار(4-6) كم. فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ولا تغير في درجات الحرارة. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

ولفت إلى أن “الطقس يوم الجمعة سيكون صحواً، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المناطق الوسطى والجنوبية، كما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س تنشط في الأقسام الشرقية منها إلى (20-30)كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى