الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“بحوزتهم أسلحة”.. القبض على 4 تجار مخدرات في الأنبار

أفادت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على أربعة تجار للمخدرات وضبط أسلحة ومواد مخدرة بحوزتهم في الأنبار.

 

وذكر بيان لوكالة الاستخبارات وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “استمرارا لعملياتها الأمنية لمكافحة المخدرات والقضاء على هذه الآفة الخطرة، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على أربعة متهمين يقومون بتجارة وتعاطي المواد المخدرة. وضبطت بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وأدوات تعاطي في محافظة الأنبار”.

وأضاف البيان أنه “بعد مداهمة دار متهم من هؤلاء الأربعة الملقى القبض عليهم تبين أنه مطلوب وفق المادة (28) مخدرات وعثرت في داره على أسلحة مختلفة عبارة عن (قنابر هاون 60 ملم عدد 5 وصاروخ قاذفة عدد 1 ورمانات يدوية عدد 10 وبندقية كلاشنكوف عدد 1 ومخازن كلاشنكوف عدد 5 مملوءة بالعتاد ومخازن قناص عدد 4 وشريط BKC عدد 1 يحتوي على 200 اطلاقة وعتاد كلاشنكوف 295 اطلاقة وعتاد جي سي 190 وناظور قناص مع ناظور بندقية)”.

ولفت إلى أنه “تم التعامل مع المتهمين أصوليا وعرضهم مع المضبوطات أمام انظار قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفهم وفق أحكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى