الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“بحثاً عن الأسلحة والمخدرات”.. الداخلية تعلن عن حملة أمنية في بغداد

كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن حملة أمنية للتفتيش عن الأسلحة والمخدرات في العاصمة بغداد.

 

وقال بيان لوزارة الداخلية وتلقته “النعيم نيوز”. إن “مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية. وبالاشتراك أيضا مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية. تمكنت من إلقاء القبض على اثنين متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (البياع) جنوب غربي العاصمة بغداد. وضبط بحوزتهما كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة، بايب ملوث للتعاطي، قداحة هيتر، آلة جارحة”.

وتابع البيان أن “قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بتجاوز على أراضي تابعة للدولة في منطقة (الديوان) جنوب غربي بغداد، تم إحالتهم مع المواد المضبوطة أصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

ووفقا للبيان ذاته، “نفذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (الديوان) جنوب غربي بغداد، تم خلالها العثور على مسدسين، 27 إطلاقة مسدس، 3 كراب مسدس، الة جارحة (حربة) عدد 2، تم ضبط جميع المواد والتعامل معها اصولياً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى