Uncategorizedمحلي
أخر الأخبار

’بتوجيه من السوداني’.. تجهيز تربية الكرخ الأولى بـ (2087) رحلة مدرسية

أعلن عضو هيئة المستشارين في رئاسة مجلس  الوزراء الدكتور خليل العطواني، اليوم الثلاثاء، عن تجهيز تربية الكرخ الاولى بـ (2087) رحلة مدرسية.

وقال العطواني في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “ضمن توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تم تجهيز مديرية تربية الكرخ الاولى ب (2087) رحلة مدرسية لسد النقص الحاصل”. موضحا أنه “تم تجهيز مناطق ابو غريب والشرطة والعامرية والعطيفية والمنصور والمنطقة الخضراء. فضلاً عن  مدارس في مناطق اخرى تابعة لمديرية التربية بما تحتاجه من الرحلات المدرسية”.

واشار الى أن “البرنامج  الحكومي لرئيس الوزراء يركز على دعم قطاع التربية والتعليم، فضلاً عن رعاية الطلبة وبناء المدارس وتوفير المناخات المناسبة التي تتوافق. والتميز الذي يتمتع به الطلبة”.

وفي وقت سابق “أعلن عضو هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء خليل العطواني، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أوعز بإطلاق مبادرة تجهيز مدارس بغداد والمحافظات بـ200 ألف رحلة مدرسية.

وذكر العطواني، للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أوعز بإطلاق مبادرة تجهيز مدارس  بغداد والمحافظات بـ200 ألف رحلة مدرسية. لسد النقص الحاصل فيها”. مبيناً، أنه “تم اليوم تجهيز مدارس مديرية تربية الكرخ الثالثة بالرحلات المدرسية لمعالجة النقص الموجود في مدارسها”.

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى