رباضة
أخر الأخبار

بايرن ميونيخ يضم المغربي مزراوي إلى صفوفه

كشف المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش، اليوم الخميس، أن الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام، المغربي نصير مزراوي، سينضم للفريق البافاري (بايرن)، هذا الصيف.

 

وقال صالح حميديتش، في تصريحات صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، إنه “لا تزال هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب تسويتها مع مزراوي. لكن الأمور تسير على السكة الصحيحة”.

من جانبه، أكد خبير انتقالات لاعبي كرة القدم، الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، أن “صفقة تعاقد البايرن مع مزراوي قد وقعت. وأن الإجراءات الطبية اكتملت أيضاً”، مضيفاً أنه “سيتم الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي قريباً”.

وسينضم الظهير الأيمن الشاب ابن الـ24 عاماً إلى البايرن المتوج مؤخراً بلقبه العاشر توالياً في “بوندسليغا”. مقابل انتقال حر. في حين أبدت عدة أندية رغبتها بالتعاقد معه، من بينها برشلونة الإسباني، بحسب العديد من وسائل الإعلام.

ورغم عدم تسريب تفاصيل عقده، إلا أن صحيفة “كيكر” الألمانية، بيّنت أن “مزراوي تعاقد مع البايرن. لمدة أربع سنوات على الأقل”.

ومن المتوقع أن يلعب مزراوي الذي خاض 33 مباراة مع أياكس في جميع المسابقات هذا العام وسجل 5 أهداف. في الرواق الأيمن بدلاً من الفرنسي بنجامان بافار.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى