دولي

بايدن يهدد بضرب صناعات روسيا العسكرية ومواصلة مجموعة السبع بدعم أوكرانيا

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، أن دول مجموعة السبع ستواصل ضرب قطاع الصناعات العسكرية الروسي، مؤكدا أن المجموعة ستواصل دعم أوكرانيا.

وقال بايدن في سلسلة تغريدات على “تويتر” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. إن “مجموعة السبع ستواصل ضرب مجمع بوتين للصناعات العسكرية في النقاط الأكثر ألما. ومنع احتياطيات البنك المركزي من دعم اقتصاده الآيل للانهيار، وحرمان بوتين من الموارد التي يحتاج إليها لخوض حربه“.

وأضاف أن مجموعة السبع “ستتعهد بشكل ثابت ومشترك بدعم أوكرانيا. وستشدد عقوباتنا غير المسبوقة لمحاسبة الرئيس بوتين، وهي العقوبات التي ستتراكم مع مرور الزمن لعزل روسيا لاحقا عن الاقتصاد العالمي“.

ويشار إلى أن “مصادر أعلنت، اليوم الثلاثاء، أن الناتو في المفهوم الاستراتيجي الجديد للتحالف سيسمي الصين بأنها تشكل “تحديا منهجيا”، كما سيلفت إلى مسألة تعزيز التعاون بين بكين وموسكو.

ذكرت وكالة “بلومبيرغ” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “يعتزم الناتو وصف الصين بأنها تحد منهجي، كما سيسلط الضوء أيضا على تعاون الصين العميق مع روسيا”.

وأضافت وكالة “بلومبيرغ”  أيضا. أنه “من المتوقع أن توضح الوثيقة المخاوف بشأن الصين في. مجالات مثل الأمن السيبراني والمعلومات المضللة والسيطرة على البنية التحتية الحيوية والنظام الدولي.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى