اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. وفد من مكتب فضلاء النجف يزور متوسطة المسجد الحرام للبنين

زار وفد مكتب فضلاء النجف الأشرف، اليوم السبت، متوسطة المسجد الحرام للبنين في حي أبي طالب، حيث ضم الوفد كل من الشيخ الدكتور حازم المالكي، والشيخ الأستاذ عدي الركابي.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “تم خلال الزيارة مُناقشة بعض الأمور الخاصة بالواقع التعليمي مع مدير المدرسة عماد تعبان، والمرشد التربوي الشيخ رافع الناصري”.

وتابع، “وتبينّ أنه هناك صعوبات يواجهها الطالب خصوصاً بعد الابتعاد عن الدراسة الحضورية لما يقارب سنتين، فالتعليم الإلكتروني ليس فعالاً كفايةً لصقل مهارات وأفكار الطلبة وتحسين قدراتهم الكتابية والمعرفية”.

وأضاف البيان، “لذا وبدعم المرجعية الدينية الرشيدة أنشأت مدرسة أشبال الإمام المنتظر (عج) للدروس الدينية والأكاديمية والثقافية وخاصة للمواد المهمة التي يعاني منها كثير من الطلبة في دراستهم. وذلك لرفع المستوى التعليمي والتربوي والعقائدي ومساندة الكوادر التعليمية في تخفيف الأعباء ونشر معالم الفكر والعقيدة الإسلامية الأصيلة”.

بدوره، أكد مدير المدرسة، أنه “على استعداد للتعاون مع مدرسة الأشبال، من خلال حث الطلبة على الالتحاق بها”. مضيفاً أنه “سيرى في حال كان لديه أساتذة يرغبون بالتطوع والتدريس في المدرسة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى