اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد من دار المؤسسات الإنسانية يزور مكاتب المرجع اليعقوبي في المحافظات الجنوبية

زار وفد دار المؤسسات الإنسانية في نينوى، أمس الاثنين، مكاتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في المحافظات الجنوبية، من أجل التواصل وتلاقح الأفكار في إطار التطور والتقدم بما يخدم المذهب والمجتمع.

 

وذكر بيان لدار المؤسسات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الزيارة إلى مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في محافظة واسط تضمنت الالتقاء مع بعض الأخوة ومدير مكتب المرجعية السيد أحمد الزاملي. وتم الاتفاق على عمل مشترك بين مكتب واسط ونينوى تتضمن زيارة مجموعة من المدربين والأخوة الفضلاء إلى نينوى. لتدريب الأعضاء والروابط حول موضوع التنمية البشرية وإعداد القادة”.

وأضاف البيان، “أيضاً زيارة مكتب بغداد المتمثلة بالشيخ ليث القباني وعمل جلسة نقاش حول آلية التعاون وإرسال بعض المدربين المتخصصين في مواضيع القيادة والإدارة ونقل الخبرات بين المحافظات. والاستفادة من تجربة المحافظات الشمالية في العمل الرسالي. وهناك زيارات أخرى لوضع الآلية وتحديد الزمان والمكان المباشرة بالعمل”.

وأشار، إلى أنه “من ضمن اللقاءت تم اللقاء مع الشيخ خالد المندلاوي مسؤول ملف نينوى والنقاش حول موضوع مؤسسة فيض الزهراء. والاتفاق على آلية جديدة في اختيار العوائل المستحقة وكيفية ربطهم بمكاتب المرجعية لمتابعة أحوالهم”.

وأشاد الشيخ المندلاوي، بـ”عمل فريق محافظة نينوى وبدوره”. مقدماً “لهم الشكر والعرفان”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى