اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور…وفد مكتب المرجعية يشارك في افتتاح دورة قرآنية في البصرة

شارك وفد مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي  في افتتاح دورة قرآنية في محافظة البصرة.

 

وذكر المكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “بمناسبة يوم المبعث النبوي الشريف وتلبية للدعوة التي وجهها معهد المظفر في منطقة اللطيف بكرمة علي شارك وفد من مكتب المرجع الديني. الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة بافتتاح. دورة قرآنية “لتعليم القرآن الكريم اقامها المعهد.”

وقال السيد حيدر الجزائري  أن “من المهم هو ان نلتفت للقران الكريم ونتعهد قرائته. وحفظه والعمل به، مشيرا” الى اهمية هذه الاعمار وهي تترعرع في رحاب كتاب الله العزيز، مشددا على ضرورة الاستمرار والمداومة فبقدر الاهتمام بالقران تكون منزلة. ومكانة الانسان يوم القيامة فيقال له ‘ اقرأ وأرق.’ لافتا الى أن “آقامة هذه المشاريع المباركة تمثل ردا عمليا على الاعداء الذين. يحاولون الاساءة للقران الكريم.”

واضاف البيان أيضا “قد ضمت الدورة القرآنية اعمار مختلفة واشتملت على تلاميذ الصف. الرابع والخامس والسادس الإبتدائي وطلبة المتوسطة.

كما أشار  إلى “شارك في افتتاح الدورة عدد من مدرسة الاشبال في ابي صخير يرافقهم الشيخ رعد الأسدي، يشار الى ان معهد المظفر تم افتتاحه. حديثا ويستمر باقامة الجلسات القرانية مساء كل يوم جمعة. ومن المزمع اقامة دورات فقهية وعقدية مبسطة ودروس في تعليم القراءة والكتابة.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى