محلي
أخر الأخبار

بالصور.. وفداً وزارياً يتفقد طرق حفظ وتخزين الوجبات الغذائية في مدارس المثنى

أعلن وزير التربية، اليوم الثلاثاء، توجيه وفداً وزارياً لتفقد مدارس المثنى للاطمئنان على طرق حفظ وتخزين الوجبات الغذائية المدرسية.

 

 

وذكرت وزارة التربية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “وجه معالي وزير التربية ورئيس اللجنة العليا لمشروع برنامج الأغذية المدرسية وفداً وزارياً يتألف من الناطق الرسمي لوزارة التربية كريم السيد. و مسؤول شعبة التغذية المدرسية مصطفى مقداد وعدد من موظفي برنامج التغذية المدرسية. لزيارة مدارس قضاء الخضر في محافظة المثنى للاطلاع على طرق حفظ وتخزين الغذاء ومتابعة توزيعه على المدارس “.

ووأضاف البيان “نقل السيد أثناء جولته التفقدية لمخازن حفظ الأطعمة المخصص وتوزيعها للتلاميذ تأكيدات وزير التربية في فحص الوجبات ونوعيتها وطرق تخزينها حفاظاً على صحة أبنائنا والتدقيق في مستوى جودة ومعايير النوع في الغذاء .”

كما أشار وزير التربية إلى أن “المشروع ضم أكثر من (٥٠٠ ). ألف تلميذ بالتعاون. مع برنامج الأغذية المدرسية العالمي الذي تنوي الوزارة تعميمه على نطاق أوسع حال إرتفاع المؤشرات الايجابية في إنجازه “.

وأضاف أن “المحافظات الأخرى ستشهد زيارات ومتابعات ميدانية . للوقوف عن كثب على المعوقات التي تعترض التوزيع بعد الاتفاق مع الشركات المنفذة ودوائر الصحة فالمؤشرات الأولية للمشروع تدفعنا للإستمرار حتى تحقيق الهدف المنشود من البرنامج .”

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى