محلي
أخر الأخبار

بالصور.. وزير التعليم يفتتح مباني الأقسام الداخلية المؤهلة في جامعة بغداد

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، اليوم الاثنين، مباني الأقسام الداخلية المؤهلة بمجمع السلام في جامعة بغداد.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير التعليم، لدى تجواله في أروقة المباني المفتتحة ومقترباتها، بحضور رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي ورئيس جامعة بغداد، وعدد من المساعدين وعمداء الكليات، أكد، أن إنجاز هذه المباني على وفق توقيتات معلومة، يؤشر التزام المؤسسة التعليمية بتوفير بيئات دراسية محفزة، وظروف تساعد الطلبة على تحقيق نجاحهم وتفوقهم الأكاديمي، في حياتهم الجامعية”.

وأوضح العبودي، بحسب البيان، أن “هذه المباني المؤهلة تشكل جزءاً من خارطة العمل الدؤوب، لتعزيز وتجويد العملية التعليمية، وأن الوزارة تعمل ضمن خطتها على تحسين جميع البيئات التعليمية، في المؤسسات الجامعية والأكاديمية”.

وأعرب، عن “تقديره للقائمين على المتابعة والتنفيذ، لإنجاز هذا المشروع”، مشيداً “بدور فرقهم الميدانية والإدارية والتنفيذية في تحقيق هذا التميز”.

وأكد وزير التعليم، في ختام كلمته، “التزام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بمواصلة جهودها الحثيثة، لتوفير البيئة التعليمية المنشودة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى