اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. وحدة الإرشاد النسوي في أمانة مزار ميثم التمار تقيم حفلها السنوي

أعلنت وحدة الإرشاد النسوي التابعة إلى شعبة الشؤون الفكرية والثقافية في الأمانة الخاصة لمزار الصحابي الجليل ميثم بن يحيى التمار (رض)، اليوم الأحد، عن إقامة حفلها السنوي بمناسبة ذكرى مولد الإمام الحسن المجتبى (ع).

 

وذكر بيان لأمانة المزار، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وحدة الإرشاد النسوي التابعة إلى شعبة الشؤون الفكرية والثقافية في الأمانة الخاصة لمزار الصحابي الجليل ميثم بن يحيى التمار (رض)، أقامت حفلها السنوي بمناسبة ذكرى مولد سبط النبي الأكبر (صلى الله عليه وآله) مولانا الإمام الحسن المجتبى (صلوات الله عليه)”.

وأضاف، أن “الاحتفال أقيم بالمناسبة الميمونة في قاعة المزار الشريف، وعمت الأجواء المفرحة إحياءً لهذه المناسبة، جعلت الحاضرين يعيشون أجواءً مليئة بالبهجة والسرور”.

وتابع البيان، أن “الحفل استهل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، جاءت بعدها كلمة الإرشاد النسوي، ذُكر خلالها مكانة الإمام الحسن المجتبى (ع) عند الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)، مع شرح لآية (إنا أعطيناك الكوثر)”.

وأكمل: “لتلقى بعدها كلمات وأناشيد تغنت بالمولد المبارك من قبل المشاركين في الحفل البهيج، مع فقرة أسئلة وأجوبة وتوزيع هدايا للمشاركين فيها، ليختم الحفل بدعاء الفرج لصاحب الأمر (عج)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى