اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور…نصب مواكب الوعي الحسيني الثقافي على طريق بغداد بسماية الصورة بمناسبة ذكرى شهادة الأمام الكاظم (ع)

نصبت، اليوم الاثنين ، مواكب الوعي الحسيني الثقافي على طريق بغداد بسماية الصورة بمناسبة ذكرى شهادة الأمام موسى بن جعفر (ع)، بخضور فضلاء المدائن والنهروان لمكتب المرجع اليعقوبي بغداد الرصافة واصحاب المواكب في خدمة الزوار الكرام.

 

وقال مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “تحت شعار.. الإمام موسى بن جعفر (ع) شعاع من شعاع آل محمد عليهم السلام أجمعين. وبمناسبة ذكرى شهادة الأمام موسى بن جعفر (ع) نصب مواكب الوعي الحسيني الثقافي على طريق بغداد بسماية الصورة بمشاركة فضلاء المدائن والنهروان لمكتب المرجع اليعقوبي بغداد الرصافة واصحاب المواكب في خدمة الزوار الكرام”

واضتف البيان أن “المواكب الحسينية المشاركة في العزاء موكب الحوراء. ثانياً/موكب أحيوا مرنا موكب الوعي الحسيني الثقافي في البسماية موكب فدك الزهراء (ع) موكب بدر الدجى الثقافية هيئة لواء زينب عليها السلام موكب احباب الزهراء (ع،)  بحضور فضلاء الحوزة العلمية وعلى طول الطريق باتجاه الأمامين الكاظمين عليهم السلام من مبلغين مبلغات.”

وأضاف البيان “تشمل فقرات المواكب اقرأ صفحة من القرآن الكريم واهدها للأمام ولمن تحب اقرا لمدة عشر دقائق وامتلك الكتاب كهدية اجب عن سؤال وامتلك هدية صحح وضوئك وصلاتك الاستفتاءات. الشرعية صلاة الجماعة مستمره في الاوقات مع كلمة بين الصلاتين حل المشاكل الاجتماعية للزائرين والأستماع لهمومهم.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى