اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ممثلية قضاء عفك تنظم حفلاً بمناسبة يوم العفاف العالمي

أعلنت ممثلية قضاء عفك التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم الاثنين، عن إقامة حفل بمناسبة يوم العفاف العالمي الذي يصادف مولد السيدة زينب (ع)، بأحد المدراس في مركز القضاء.

 

وذكر بيان لممثلية قضاء عفك، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مسؤول الممثلية، الشيخ حسام المرجاني، ألقى محاضرة دينية توجيهية حول يوم العفاف، وتحدث قائلاً: العفة هي خلق إيماني رفيع للمؤمنين، وثمرة من ثمار الإيمان بالله تعالى، العفة دعوة إلى البعد عن سفاسف الأمور وخدش المروءة والحياء”.

وأضاف الشيخ المرجاني، بحسب البيان، أن “سيدتنا زينب (ع) هي خير من مثله العفاف، بل هي سيدة الحياء والعفة، ومدافعة عن الطهارة”.

ووفقاً للبيان، “شهد الحفل عدة فعاليات منها توزيع الهدايا، وإقامة جلسة إرشادية حول يوم العفاف، توزيع (جادر صلاة) على الطالبات اللاتي بلغهن سن التكليف”.

يذكر أن سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) قد اختار يوم ميلاد عقيلة أهل البيت (ع) زينب بنت أمير المؤمنين وفاطمة الزهراء (ع) في الخامس من جمادى الأولى، ليكون يوم العفاف الذي جسدته العقيلة زينب بأسمى صوره، حتى وهي تمر بأقسى المعاناة الاضطهاد والقهر بعد مقتل أخيها الإمام الحسين (ع) في مجالس الطواغيت يزيد وابن زياد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى