اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ممثلية المرجع اليعقوبي في عفك تقيم مهرجانها الأول بعنوان (يا بقية الله)

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قضاء عفك/محافظة الديوانية، اليوم الاثنين، عن إقامة مهرجانها الأول بعنوان (يا بقية الله)، في القاعة المغلقة بالقضاء، وذلك بمناسبة تتويج الإمام الحجة المهدي المنتظر (عج).

 

وذكرت ممثلية المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المهرجان بدأ بآيات من ذكر الحكيم تلاها القارئ الشاب مرتضى الخفاجي. لتأتي بعدها كلمة مسؤول ممثلية قضاء عفك الشيخ حسام المرجاني أن قضية الإمام المهدي (عجل الله فرجه ‏الشريف) لم يختصر ذكرها بالقرآن الكريم فقط. وإنما ذُكرت بالعديد من الكتب السماوية ووعدت بوجود منقذ للبشرية”.

وأضاف الشيخ المرجاني، أن “هذا يدل على أن فكرته هي فكرة إنسانية وليست مختصة بالشيعة فقط، فيجب علينا أن ننتظر. والانتظار يُقسم إلى ‏قسمين الأول منهما هو انتظار ترصد، والثاني انتظار تحضير”.

وتابع، “وهذا هو الانتظار المطلوب منا فيجب التحضير لدولته (‏عجل الله فرج)ه كذلك العمل على استغلال هذه الذكرى العظيمة الاستغلال الأمثل في العبادة والتوسل. لأن جميع ‏الأعمال تٌعرض على الإمام (عليه السلام)”.‏

يذكر أنه تخلل المهرجان إلقاء العديد من القصائد والكلمات التي حثت على ‏التمسك بحب أهل البيت (عليهم السلام) والسير على نهجهم والتمسك بأخلاقهم. وفي الختام تم توزيع الهدايا على المشاركين في المهرجان.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى