اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ممثلية المرجع اليعقوبي في الحمزة الشرقي تقيم حفل اختتام الدروس الفقهية

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قضاء الحمزة الشرقي، اليوم الاثنين، عن إقامة حفل ديني بهيج، بمناسبة اختتام الدروس الفقهية، وبحضور جمع غفير من أبناء القضاء ووجهاءه.

 

وذكر بيان للممثلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل تضمن توزيع شهادات الشكر والتقدير للطلبة المشاركين والأساتذة، ومن ساهم في إنجاح الدروس الفقهية. التي أقيمت في عدة مناطق من القضاء منطقة البوخيل، ديوان عبد الكاظم الجبر. منطقة آل عكشه ديوان حسن علوان أسيود، منطقة السادة الأميال ديوان حسن آل خضير، منطقة السادة أهل العرد حسينية فاطمة الزهراء، منطقة الملاحة مسجد الشهيد صاحب البوجعيلة، منطقة آل مرزوك مسجد غريب طوس. منطقة ياسر لزام مسجد الجواد. منطقة الجعفرية ديوان ناظم بردان. منطقة بني عارض ديوان مرزوك آل جواد، حي الحسين (عليه السلام) ديوان قاسم سريسح الغانمي”.

وبيّن مسؤول الممثلية الشيخ محمد شلش الخالدي، خلال كلمة، “أننا عاجزون عن شكر الله تعالى لما من به علينا، وكذلك نشعر بالخجل أمام ماقدم أصحاب النفوس الطيبة. أصحاب الدوواين التي احتضنت الدروس الفقهية”.

وأضاف، “أن هذه الدروس انطلقت من هذا المكان المبارك ديوان المرحوم ((أبو رعد الخزعلي)) تغمده الله بواسع رحمته وجعل هذا العمل صدقة جارية له”.

ووفقاً للبيان، “قدمت شهادات الشكر والتقدير لعدد من الطلبة الذين حضروا، وشهادة شكر لـ رعد شنشول. ومسك الختام دعاء الفرج لصاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه)”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى