اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب فضلاء النجف ينظم زيارة إلى العتبات المقدسة في كربلاء

زار مكتب فضلاء النجف الأشرف، برئاسة ممثل المرجعية الرشيدة في القاطع الشمالي الشيخ حسين الوائلي، ومسؤول اللجنة الثقافية الشيخ جسام العتابي، وبالتعاون مع هيئة شباب الإمام الرضا (ع)، اليوم الخميس، العتبات المقدسة في مدينة كربلاء.

 

وأوضح بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مكتب فضلاء النجف الأشرف، برئاسة ممثل المرجعية الرشيدة في القاطع الشمالي الشيخ حسين الوائلي، ومسؤول اللجنة الثقافية الشيخ جسام العتابي، بالتعاون مع هيئة شباب الإمام الرضا (عليه السلام)، زار، العتبات المقدسة في مدينة كربلاء المقدسة، مع الشباب المؤمن الرسالي، واطلع على المعالم الدينية والثقافية”.

وأضاف، أن “الزيارة تضمنت عدة فقرات منها: محاضرة دينية توعوية عن الإمام المهدي (عليه السلام) ألقاها الشيخ جسام العتابي، مسابقة ثقافية دينية توعوية عن حياة الإمام المهدي (عليه السلام) طرحها الشيخ جسام العتابي، إقامة صلاة الجماعة للمغرب والعشاء بإمامة الشيخ حسين الوائلي“.

وتابع البيان، أنه “كان هناك مشاركة الشباب في الهيئة لمجلس العزاء بين الحرمين الطاهرين، محاضرة دينية توعوية للشباب بعنوان (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكيفية العمل به) ألقاها الشيخ حسين الوائلي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى