اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب فضلاء النجف يعقد اجتماعه الدوري

عقد مكتب جماعة فضلاء النجف الأشرف، اليوم الأربعاء، اجتماعه الدوري، بمشاركة أعضاء المكتب ومسؤولي اللجان في المكتب، وأئمة المساجد.

 

وذكر بيان للمكتب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب فضلاء النجف، الدكتور حازم المالكي، تحدث عن عدة محاور. أولها شكر المشاركين في إحياء الزيارة الفاطمية، ثانيها متابعة عمل اللجان والممثليات وأن يكونوا على قدر التحديات في كل مناسبة، وحدث مهم. ثالثها تطوير الروابط الشبابية ودعمها للعمل التطوعي ومساعدة كل مشروع ديني وإنساني. رابعها الدور الإعلامي وبرامج التواصل المهمة جداً”.

وأكد الشيخ المالكي، بحسب البيان، على أن “الإعلام ووسائل الاتصال وبرامج التواصل اليوم لها دوراً حيوياً في تشكل الواقع المجتمعي. ونشر إيجابي يتمثل في نشر وترسيخ القيم الاجتماعية النبيلة وتعزيز الثقافات الإيجابية. وبناء أسر مترابطة تكتنفها السعادة والنجاح الدائم”.

وتابع، “مقابل الإعلام المغرض الذي يقوم بدور معاكس تماماً. من حيث الانحلال الأخلاقي وهدم التواصل الاجتماعي والأسري، من خلال ما نشاهده في مواقع التواصل من سفور وسباب. وتمثيل سخيف لا يليق بمجتمعنا الإسلامي”.

وقال الشيخ المالكي: “فنحن نواجه مهالك أخلاقية واجتماعية واقتصادية. والحرب اليوم هي حرب فكرية ثقافية فلابد من طمس ومواجهة هذه العادات والثقافات بالفكر الديني. والمحاضرات التنموية والتوعوية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى