اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور..مكتب المرجع اليعقوبي في قم المقدسة يستقبل إمام جمعة أصفهان

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة قم المقدسة، اليوم السبت، عن زيارة امام جمعة مدينة اصفهان ومدير الحوزات العلمية فيها. وعضو مجلس خبراء القيادة وممثل السيد علي الخامنئي ایة الله السيد يوسف الطباطبائي.

وذكر مكتب سماحته، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “بارك السيد الطباطبائي عمل مكتب المرجعية الدؤوب في الحوزة. والرعاية المباشرة التي يقدمها لطلبة العلوم الدينية برعاية سماحة المرجع اليعقوبي مقدماً شكره وتقديره للمرجعية الرسالية على هذا الاهتمام الدائم بالمبلغين وائمة الجمعة وكافة الطلبة و الاساتذة”.

وبحسب البيان قدم مدير مكتب المرجع الديني الشيخ اليعقوبي الشيخ قيس الطائي “شكره لسماحة السيد على هذه الزيارة”. مؤكداً ان “المرجع اليعقوبي يؤكد دائماً على رعاية شؤون الطلبة و الاساتذة في الحوزة وتلبية احتياجاتهم قدر المستطاع. كونهم الاقرب لفئات المجتمع كافة و يوصلون الصورة الحقيقية عن الدين و المذهب الى الناس و الاستمرار في نصحهم و هدايتهم”.

كما وجه السيد الطباطبائي “الدعوة لسماحة الشيخ الطائي لزيارة المدرسة العلمية. (مدرسة الشهيد اية الله مدرس) في قم المقدسة ليطلع على اخر مراحل انجاز المدرسة. والتي تعد من المدارس العلمية الرصينة وبطراز حديث وخدمي مميز”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى