اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجع اليعقوبي في ديالى يقيم مجلس عزائه المركزي

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، أنه أقام مجلس عزائه المركزي في هيئة الزهراء للعزاء المركزي، كما شارك بموكب عزاء كبير في مدينة النجف الأشرف بذكرى استشهاد الزهراء (ع) وفق الرواية الثالثة.

 

وذكر مراسل “النعيم نيوز”، أنه “بالتزامن مع ذكرى استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع) وفق الرواية الثالثة. أحيى مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ديالى، هذه المناسبة من خلال إقامة مجلس عزاء مركزي، في هيئة الزهراء للعزاء المركزي”.

وأضاف، أنه “ارتقى المنبر الخطيب الحسيني السيد بهاء الموسوي، وبمشاركة الرادود الحسيني الملا مؤمل كشكول. وسط حضور كبير من أهالي محافظة ديالى بأقضيتها ونواحيها كافة، تلبية لنداء المرجعية الدينية الشاهدة”.

وفي سياق متصل، أشار مراسلنا، إلى أن “مكتب الشيخ اليعقوبي (دام ظله) في ديالى، شارك بالتشييع الرمزي الكبير لنعش مولاتنا فاطمة الزهراء (ع) في النجف الأشرف، بمشاركة الرادودين الملا عباس الأركوازي والملا أبو زهراء القره لوسي”.

وبيّن مدير مكتب المرجعية في ديالى الشيخ جواد الزركوشي، خلال تصريح، أن “مكتب المرجعية في ديالى وتلبية لنداء مرجعيتنا الدينية الشاهدة والرشيدة، قد وظف جميع الإمكانات لنقل الزائرين الكرام، وتوفر كافة احتياجاتهم قربة إلى الله تعالى ونصرة لمولاتنا الزهراء (ع)”.

ولفت مراسلنا، خلال حديث مع ممثل مكتب المرجعية في قضاء خانقين الشيخ حسين المندلاوي، ومسؤول هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) حيدر صلاح الأركوازي، إلى أن “هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) وتلبية لنداء مولاتنا الزهراء، قد أخذت على عاتقها وللعام الثاني على التوالي. التحشيد لخروج موكب عزاء كبير ليشارك في إحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (ع) في مدينة النجف الأشرف. وبفضل الله تم الخروج بموكب مهيب لننقل صورة مشرقة عن ولاء محافظة ديالى لمولاتنا الزهراء (ع) ومرجعيتنا الدينية الشاهدة”.

من جانبه، ثمن مكتب المرجع اليعقوبي في ديالى، “جميع الجهود من مكتب المرجعية في مدينة النجف الأشرف. وجميع الذين ساهموا في إنجاح هذا التجمع الكبير والمهيب في المدينة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى