اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجع اليعقوبي في بغداد يقيم مخيم العطاء الحسيني

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، اليوم الخميس، عن إقامة مخيم العطاء الحسيني، على طريق بغداد كربلاء.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تفعيلاً لمبادرة المرجع اليعقوبي (الإمام الحسين حركة وعي)، وتحت شعار (الإمام الحسين فكرٌ ..وعيٌ… إصلاحٌ….). أقام مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، مخيم العطاء الحسيني. على طريق بغداد كربلاء”.

وأوضح، أن “المخيم تضمن فقرات متنوعة منها: فعاليات المخيم الثقافي، فقرة التوجيهات والإرشادات والنصائح والمواعظ الدينية، تكفل بها الفضلاء. الخيمة الفقهية الخيمة العقائدية، الخيمة القرآنية، خيمة التسبيح
سبح تسبيحة الزهراء (ع) وخذ مسبحة هدية”.

وتابع البيان، “فقرة المسابقة العامة مع الجوائز، فقرة إقرأ في عشرة دقائق وخذ كتاب هدية، فقرة إقرأ موضوع الرسوم واللوحات الفنية. فقرة توزيع الحجابات والجواريب النسائية والمعاصم من قبل المبلغات الرساليات“.

وأشار، إلى أن “المخيم شهد فقرة صحح قراءة سورة الحمد وخذ هدية، فقرة القصص وللمواعظ القصيرة، فقرة بصمة عهد للرجال وللنساء، فقرة رسوم الكاريكاتير. فقرة خذ رسالة من الإمام المهدي المنتظر، توزيع فولد يخص المناسبة كلمات المرجعية مع زيارة الأربعين. تعليق الأحاديث والمواعظ على ظهر الزائرين، للاستفادة منها على طول الطريق، الخيمة الزينبية للمبلغات الرساليات. جلسات حوارية مع الزوار”.

وأضاف البيان، “وعرض بعض المشاهد والمقاطع الفيديوية المؤثرة والمواعظ، ومقاطع من محاضرات المرجعية وغيرها من الفقرات المتنوعة. ولاقت الفقرات إعجاب ومشاركة وتفاعل الزائرين ومن الله التوفيق”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى