اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية يزور مديرية الشرطة المجتمعية 

زار وفد من مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، مديرية الشرطة المجتمعية في المحافظة.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وفد من مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية. زار، مديرية الشرطة المجتمعية في المحافظة، ضمن الحملة التي أطلقتها لجنة المؤسسات. للحد من ظاهرة انتشار وترويج وتعاطي المخدرات”.

وقال نائب مدير مكتب المرجعية في الديوانية، الشيخ عباس التميمي، خلال زيارته، إن “المشاكل الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الديواني. وبالأخص انتشار حالة تعاطي المخدرات في الآونة الأخيرة، يجب أن يكون آليات لمعالجتها بالتنسيق بين مكتب المرجعية والشرطة المجتمعية. بقدر المستطاع”.

من جانبه، أشاد مدير الشرطة المجتمعية، العميد قيس فوزي، “بعمل مكتب المرجعية في الديوانية، بإقامة هكذا حملات تخدم أبناء الديوانية. وللحد من ظاهرة انتشار وترويج وتعاطي المخدرات”.

كما أوضح السيد واثق الحسني، أن “نشاطات وفعاليات مكتب المرجعية واللجان التخصيصية التابعة له لها اهتمام خاص بموضوع مكافحة المخدرات. وعمل كروبات شبابية تجوب شوارع المدينة بتوزيع المنشورات والمحاضرات التوجيهية والإرشادية على الشباب والمحال التجارية. للحد من هذه الظاهرة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى