اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية يعقد اجتماعاً لتطوير عمل المؤسسات وتقديم أفضل الخدمات

عقد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي/فضلاء النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، مع فضلاء النجف الأشرف ومدراء ممثليات المرجعية في الكوفة والمشخاب والنجف الأشرف، ومسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية، اجتماعاً لتطوير عمل المؤسسات، والسعي في تقديم أفضل الخدمات الإرشادية والتربوية والخدمية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “جرى خلال انعقاد الاجتماع، مناقشة جملة من المحاور المهمة التي تساعد في تطوير عمل كافة المؤسسات وأذرعها، كان أبرزها: حول آليات العمل وتوسعة النشاطات والتنسيق والتعاون مع كل اللجان، زيادة تأسيس روابط داخل المساجد ونشاطات وفعاليات أوسع، ووضع معايير خاصة في إقامة أفضل البرامج، وتقييم الأعمال والنشاطات”.

وحث المجتمعون، وفقاً للبيان، على “التعاون الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم أفضل النتائج، زيارة المساجد ودعمهم مادياً ومعنوياً، وتأسيس روابط ثقافية داخل المسجد للتوعية والنشاط، دعوة لكل مؤسسات المرجعية الرشيدة وأذرعها في التلاحم والتواصل والتعاون فيما بينها”.

وأعرب مدير مكتبُ فضلاء النّجف الأشرَف، الشيخ حازم المالكي، عن تفاؤلهِ جراء التطور المهم الحاصل في مسار العمل، قائلاً: “في كل مرحلة نلمس تطوراً في أساليب العمل بصورة عامة، مما يجعل طموحنا يتنامى ويتسامى نحو الأفضل لخدمة الصالح العام لمجتمعنا الكريم وبلدنا العزيز”.

وأضاف: “وكلنا ثقة بأن المستقبل أفضل لنجاح أكبر، في ظل حرص وتأكيد المرجعية الرشيدة المتمثلة بسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، على مواكبة التطور المستمر”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى