اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في ذي قار يزور الدكتور محمد التيجاني للاطمئنان على حالته الصحية

أجرى وفد من مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، برئاسة الشيخ محمد النصر الله، وعدد من الفضلاء في المكتب، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية للاطمئنان على الحالة الصحية للدكتور محمد التيجاني السماوي، بمستشفى الأزهر في الناصرية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وفد من مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، برئاسة الشيخ محمد النصر الله، وعدد من الفضلاء في المكتب، قام بزيارة تفقدية، للاطمئنان على الحالة الصحية للدكتور محمد التيجاني السماوي، بمستشفى الأزهر في الناصرية، بعد تعرضه لوعكة صحية بسيطة مؤخراً”.

وأضاف، أن “هذه الزيارة تأتي ضمن جهود مكتب المرجعية المستمرة لدعم وتقديم الرعاية اللازمة للمؤمنين، وتجسيداً للروح الإنسانية والتضامنية التي ينتهجها المرجع اليعقوبي، في جميع مبادراته”.

من جانبه، أكد الفريق الطبي في المستشفى، أن “الحالة الصحية للدكتور التيجاني مستقرة، وأنه يتلقى العناية الطبية المناسبة”، وقدموا “تمنياتهم له، بالشفاء العاجل”.

ومن الجدير بالذكر، أن الدكتور محمد التيجاني السماوي، هو أحد الشخصيات الدينية البارزة والمهمة في المجتمع الإسلامي، وله إسهامات كبيرة في مجال العمل الديني والمجتمعي، ويعتبر من أعمدة الفكر والتوجيه الإسلامي، وله العديد من المؤلفات أبرزها كتاب (ثمّ اهتديت) ومؤلفات كثيرة أخرى.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى