اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في بغداد يوجه طلبة العلوم الدينية للمشاركة في التبليغ الديني

عقد مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الرصافة، أمس الاثنين، اجتماعاً موسعاً ضم طلبة علوم دينية من الهند وباكستان وطاجكستان ونيجيريا، الذين يتلقون العلوم الدينية في حوزة النجف الأشرف.

 

وأوضح مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمشاركة جمع من فضلاء مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله). عقد مكتب بغداد/الرصافة اجتماعاً موسعاً ضم جنسيات مختلفة من طلبة العلوم الدينية كالهند وباكستان وطاجكستان ونيجيريا. ممن يتلقون العلوم الدينية في حوزة النجف الأشرف”.

وبيّن، أن “الاجتماع الذي عقد في بغداد ترأسه الشيخ مجيد العبودي مدير مكتب بغداد/الرصافة، والمعاون الشيخ محمد البهادلي”، مشيراً إلى أن “الاجتماع تناول جملة من الإجراءات التي سيتكفل بها المكتب من بينها التبليغ والإجابة على الاستفتاءات الشرعية الفقهية والعقائدية وتوجيه وإرشاد الزائرين، بمناسبة زيارة الإمام موسى الكاظم (عليهم السلام)”.

وأضاف مكتب المرجعية، أن “البرنامج الذي وضعه مكتب بغداد/الرصافة حمل هذه السنة جملة من الفعاليات والنشاطات التوعوية الذي شهد توسعاً ملحوظاً من حيث عدد المواكب المشاركة في الزيارة. وكذا فقد كثفت المواكب من نشاطاتها في توزيع الكتب الفقهية والعقائدية والثقافية وإرشاد الزائرين. في وقت زار مقرات المواكب عدد من أصحاب السماحة والفضيلة ووكلاء المرجعية الدينية القادمة إلى بغداد من المحافظات المختلفة. وخطباء المنبر المبارك وطلبة العلوم الدينية”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى