اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في الكرخ يجري زيارة تفقدية لمدرسة الإمام المهدي للأشبال

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، أمس الأحد، مدرسة الإمام المهدي للأشبال في مدينة الحرية، برفقة عضو لجنة العلاقات الشيخ علي الفوادي، ومسؤول لجنة المواكب الشيخ رائد الساعدي.

 

وأكد الشيخ الساعدي، خلال كلمة تابعتها “النعيم نيوز”، على “طلبة مدرسة الإمام المهدي للأشبال، الاستمرار بالتعلم ونهل علوم أهل البيت (عليهم السلام). لتطوير الذات وتنمية القدرات، حتى يكون كل فرد قائداً في المجتمع”.

وقال: إن “العمر الصغير لا ينبغي أن يكون عائقاً أمام بناء الذات وتطويرها بمختلف المجالات الدينية والعلمية والاجتماعية. وأن يكون الفرد قائداً، اقتداءً بالإمام الجواد (عليه السلام)، الذي تصدى لإمامة الأمة في عمر مبكر. حيث كان عمره سبعة سنوات وبعض أشهر”.

وتحدث عضو لجنة العلاقات الشيخ علي الفوادي، عن “ضرورة تطوير الذات بمختلف المجالات والمهن. لنصرة الإمام المهدي (عجل الله فرجه)، والتمهيد لظهوره المبارك”.

وفي الختام، قدم مدير المكتب الشيخ الساعدي، لإدارة مدرسة الإمام المهدي للأشبال، “الشكر والتقدير والثناء. لما يقدموه من جهود في رعاية الأشبال وتدريبهم”، مشيراً إلى أن “ذلك يبني جيلاً واعياً ينتصر للدين والمذهب”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى