اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… مكتب المرجعية في الديوانية يقيم ندوة حوارية فكرية

أعلن مكتب المرجعية في الديوانية، اليوم الخميس ، عن أقامت ندوة حوارية فكرية تحت عنوان {دور الأئمة (ع) في تحقيق الأهداف العامة والتفصيلية في سيرتهم المباركة.

 

 

وذكر مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن ” مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية اقام ندوة حوارية فكرية تحت عنوان {دور الأئمة (ع) في تحقيق الأهداف العامة والتفصيلية في سيرتهم المباركة}. بمناسبة ذكرى ولادة الغراء لأنيس النفوس سيدنا ومولانا وإمامنا الثامن علي بن موسى الرضا (عليه السلام) في حسينية ومصلى الابرار.

واضاف البيان أيضا “حاضر في الندوة سماحة السيد حيدر العرداوي مدير مكتب المرجعية في الديوانية، وحاوره. الأستاذ حسنين نجم البرقعاوي، وبحضور عدد من رجال الدين ومثقفين وأكاديميين.”

تابع بيان مكتب المرجعية أن ” الندوة بدأت بأية من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشاب مرتضى البديري. وبعدها قراءة سورة. الفاتحة على أرواح الشهداء.”

وتحدث السيد العرداوي  بحسب البيان “عن جوانب مهمة من حياة الإمام الرضا (ع)، وأسباب ودوافع قبوله بولاية العهد أبان الحكم العباسي المنحرف. مع مداخلات قيمة لعدد من المشاركين في الندوة، ألقوا الضوء من خلالها على. مفاصل أخرى من السيرة العطرة لإمامنا صلوات الله وسلامه عليه.”

ونوه مكتب المرجعية في البيان إلى أنه “في ختام الندوة، قدمت مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع) اوبريت التي ترنمت بالمولد. العطر ومن ثم دعاء الفرج لصاحب العصر والزمان (عج).”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى