اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مركز البيت السعيد في ذي قار يقيم لقائه الدوري

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، اليوم الأربعاء، أنه أقام وبالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، لقائه الدوري مع مجموعة جديدة من العرسان الجدد والمقبلين على الزواج.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “اللقاء تضمن كلمة رحّب من خلالها الشيخ وسام الغزي بالحاضرين من الرجال والنساء. وعرّفهم بالمركز وبيّن لهم الأعمال والنشاطات التي يقوم بها المركز”، مضيفاً “وكلمة الدكتور ساجد صباح العسكري. بعنوان (صيانة الأسرة من التفكك في ضوء سيرة السيدة الزهراء عليها السلام)، بيّن من خلالها الركائز التي حرصت الزهراء (ع). على توفرها في البيت الأسري مثل ركيزة الطمأنينة والاستقرار الأسري، وركيزة التعاون على تحمل مسؤليات الأسرة. وركيزة الصدق وركيزة الأمانة، وركيزة العفة والحياء، وغيرها من الركائز”.

وأشار، إلى أن “مدير المركز الشيخ عباس الإسماعيلي، تحدث عن بعض الأمور المتعلقة بالحياة الزوجية. ثم نقل للحاضرين توجيهات المرجعية حول مسألة الانتخابات. حيث أن المرجعية تؤكد على ضرورة المشاركة في الانتخابات لمجالس المحافظات. من خلال انتخاب الصلحاء”، مردفاً بالقول: “ومحاضرة خاصة بالنساء ألقتها المبلّغة أمل كاظم العبودي. بعنوان الحقوق والواجبات الزوجية، فضلاً عن توزيع الهدايا للعرسان والمقدمة من سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى