اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مركز البيت السعيد في الديوانية يقيم حفلاً لتكريم المقبلين على الزواج

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية البشرية في محافظة الديوانية، اليوم السبت، عن إقامة حفل لتكريم الشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً، من الرجال والنساء، على قاعة جامعة باقر العلوم الدينية، وذلك بمناسبة ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (ع).

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل افتتح بآية من الذكر الحكيم تلاها الشاب سجاد الأسدي، تلتها كلمة تعريفية وترحيبية للشيخ حيدر الكناني مدير المركز في الديوانية. تبعتها كلمة إرشادية للدكتور الشيخ سلام الربيعي من وظائف الزواج الأساسية تحقيق الاطمئنان والاستقرار النفسي. حيث يجد كل من الزوجين في الآخر مبعث سرور وارتياح، وسند تعاطف ودعم، في مواجهة مشاكل الحياة، وتلبية احتياجاتها”.

وقال الشيخ الربيعي، بحسب البيان، إنه “لا يحصل السكون والاطمئنان في الحياة الزوجية، إلا إذا كانت العلاقة بين الزوجين في إطار المودة والرحمة. والمودة تعني الحب والانشداد العاطفي والرحمة تعني رفق كل منهما بالآخر، وشفقته عليه”.

ووفقاً للبيان، “قدم المشتركون في الحفل شكرهم وامتنانهم إلى إدارة المركز والأعضاء القائمين على هذا المشروع المبارك. وفي ختام الحفل تم توزيع المبالغ المالية للشباب المقبلين على الزواج”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى