اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

بالصور.. مركز أنوار المصطفى يختتم دورة تعليم الخياطة للنساء في الغزالية

أعلن مركز أنوار المصطفى الثقافي، اليوم الأحد، عن اختتام دورة تعليم الخياطة للنساء، والتي أقيمت بالتعاون مع جامع الزهراء (ع) في منطقة الغزالية.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز أنوار المصطفى الثقافي، اختتم دورة تعليم الخياطة للنساء، والتي أقيمت بالتعاون مع جامع الزهراء (ع) بمنطقة الغزالية، ولمدة أسبوعين، بمشاركة ٤٠ إمرأة”.

وألقى مدير مكتب المرجع اليعقوبي في بغداد/الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، كلمة خلال حفل الاختتام، تحدث فيها عن “إنتاجية المرأة، وهي في بيتها”، مؤكداً أن “الخياطة من المهن التي بارك الله فيها”.

ودعا، “النساء المشاركات إلى التعاون مع المؤسسات النسوية الدينية، كمجمع المبلغات الرساليات وغيرها من المؤسسات، التي تهتم بالمرأة وفق المنهج الإسلامي”.

وأوضح الشيخ الساعدي، “الفرق بين المؤسسات الدينية التي تسعى لتطوير ملاكات النساء، مع الحفاظ على عفتهن وحيائهن، والمؤسسات الليبرالية التي تسعى لإخراج المرأة من عفتها وتشويه ثقافتها، بأن الالتزام والعفاف والأسرة نوع من أنواع الحجر”.

وفي ختام كلمته، قدم الشيخ الساعدي، “لمركز أنوار المصطفى، الشكر والامتنان، على إقامته هذه الدورة النافعة”، كما شكر، “دور مجمع المبلغات الرساليات في تقديم المحاضرات الإرشادية والتوجيهية، ضمن منهج الدورة اليومي وجامع الزهراء، لتقديمه الدعم اللوجستي”.

واطلع، على “إنتاج المشاركات”، شاكراً لهن “هذه الجهود واستثمار الفرص، التي تقدمها المؤسسات الدينية”، فيما كرم “النساء، بشهادة التخرج من الدورة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى