اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مدير مكتب المرجع اليعقوبي في سورية يزور القائم بالأعمال العراقي

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله العالي)، الشيخ عمار الهلالي، والوفد المرافق له، اليوم الأحد، القائم بالأعمال العراقي في العاصمة السورية دمشق، ياسين شريف.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “جرى خلال اللقاء، الاطلاع على الإجراءات التي تقوم بها السفارة العراقية في دمشق، لمؤازرة الشعب اللبناني في محنته التي يعيشها اليوم، جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم، والذي أدى إلى نزوح آلاف العوائل اللبنانية إلى سورية والعراق، حيث تقوم السفارة بتسهيل كل الإجراءات اللازمة لاستقبال الأخوة اللبنانيين في العراق، كما تقوم السفارة بمتابعة شؤون قوافل الدعم القادمة من العراق، وسبل دخولها إلى الأراضي السورية، وإيصالها للعوائل اللبنانية الكريمة”.

من جانبه، أشاد ممثل سماحة المرجع اليعقوبي في سورية، الشيخ عمار الهلالي، “بهذا المجهود الكبير لتقديم كل ما من شأنه تخفيف معاناة الشعب اللبناني، والوقوف معه في محنته ومشاطرته همومه ومواساته، بكلما نقدر عليه، ولا ندخر جهداً كما وجهت بذلك مرجعيتنا الرشيدة المباركة”.

كما شكر، “هذا التلاحم الكبير للشعب العراقي مع الشعب اللبناني الكريم، حيث سطر شعبنا العزيز أروع مشاهد الإيثار والمواساة بالغالي والنفيس، نصرة للموقف الشجاع الذي تجسده المقاومة الإسلامية في لبنان“.

وثمن ياسين شريف، “الجهود المباركة التي يقوم بها مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في سورية، حملات الدعم والإغاثة للشعب اللبناني الشقيق، وتقديمه المساعدات لمئات العوائل في عدة محافظات سورية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى