اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مدير مكتب المرجعية في الديوانية يزور السيد المدني ومسؤول مؤسسة الهجرة الخيرية

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، اليوم الاثنين، السيد علي خان المدني، وكيل المرجع الديني السيد علي الخامنئي، ومسؤول مؤسسة الهجرة الخيرية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية السيد حيدر العرداوي، والوفد المرافق له، زار، السيد علي خان المدني، وكيل المرجع الديني السيد علي الخامنئي، ومسؤول الهجرة الخيرية، ضمن برنامج التواصل الاجتماعي في شهر رمضان“.

وأضاف، أن “الجانبين تطرقا حول مشاكل الاجتماعية التي تخص محافظتنا العزيز، وأخصها انتشار وترويج وتعاطي المخدرات وأخطارها على الفرد والمجتمع، خصوصاً شريحة الشباب“.

وقال السيد العرداوي، بحسب البيان، إن “مسؤولية التصدي لظاهرة التعاطي والاتجار بالمخدرات مسؤولية الجميع، وليست مسؤولية جهة بعينها، خصوصاً أن خطر المخدرات اليوم أصبح يهدد نسيج المجتمع العراقي، وذلك لكثرة الجرائم والسرقات”.

من جانبه، قدم السيد المدني، “كل الشكر والتقدير والثناء لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، على هذه الزيارة”.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن جولات مكتب المرجعية، لزيارة الشخصيات الدينية والاجتماعية ووكلاء المرجعيات في محافظة الديوانية، بمناسبة الشهر الفضيل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى