اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات ومعهد الزهراء (ع) في الجبايش يقيمان مهرجاناً بمناسبة يوم الفتوة

أعلن مجمع المبلغات الرساليات، اليوم الأربعاء، أنه أقام وبالتعاون مع معهد الزهراء (ع) فرع قضاء الجبايش، مهرجاناً بمناسبة يوم الفتوة العالمي.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “من أجل اكتساب النساء اللاتي يحملن صفة (الفتوة)، وخاصة الفتيات الشابات، ومن أجل المساهمة في تعريف المجتمع بهذه الخصلة الكريمة (الفتوة)، أقامَ مجمع المبلغات الرساليات، بالتعاون مع معهد الزهراء (ع) فرع قضاء الجبايش، مهرجاناً بمناسبة يوم الفتوة العالمي”.

وأضاف، أن “المهرجان تضمن فقرات عدة، منها آيات من القرآن الكريم، كلمة عن بيان معنى (الفتوة) تم من خلالها تسليط الضوء على معنى الفتوة لغة واصطلاحاً، ومعنى الفتوة في القرآن الكريم، ومعنى الفتوة عند أهل البيت (عليهم السلام)، قصيدة شعرية عن الإمام علي (ع)”.

وتابع البيان، “بعض الأشعار والأهازيج عن الإمام علي (ع)، تكريم النساء اللاتي يحملن صفة الفتوة (نساء محو الأمية)، تكريم الطالبات الأوائل في معهد الزهراء (ع)، تكريم الفتيات المشتركات في مسابقة (البراعم الفاطمية)، تكريم المشتركات في مشروع القراءة اللاتي نالن المركز الأول في قراءة الكتب، خلال شهر شعبان ورمضان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى