اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات ومعهد الزهراء (ع) في قضاء الجبايش ينظمان ندوة حوارية

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الجبايش شرق محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، أنه نظم وبالتعاون مع معهد الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الإسلامية، ندوة حوارية تحت شعار (كيف تكونين مهدوية).

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبةِ ذكرى مولد الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، نظم مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الجبايش شرق محافظة ذي قار، بالتعاون مع معهد الزهراء (ع) للتبليغ والعلوم الإسلامية، ندوة حوارية تحت شعار (كيف تكونين مهدوية)”.

وأضاف، أن “الندوة ابتدأت بكلمة إحدى المبلغات، ركّزَت فيها على الظهور المبارك للإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)، مؤكدة بأن معنى الانتظار والمنتظر مقدمة ضرورية لمعرفة سمات المنتظر، مبيّنة معنى الانتظار والمنتظر، استناداً لما يتطابق مع تعاليم ونصوص الإسلام“.

وشددت المبلغة، بحسب البيان، على “ضرورة تأهيل المرأة في مدرسة أهل البيت (عليهم السلام)، لتكون من الممهدين للحجة المنتظر (صلوات الله عليه)”.

كما وتطرَّقت، “لدور المنتظرات في غيبته والواجب الديني الذي يحتم عليهن القيام به، تمهيداً لفرجه الشريف”، وختمت الندوة، بأسئلة طرحت على الحضور.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى