اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في قضاء الحي يحتفي بختام العام الأول لمشروع إقرأ

أقام مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الحي، وبالتعاون مع جامعة الزهراء للتبليغ والعلوم الإسلامية في واسط، أمس الأربعاء، حفل ختام العام الأول لمشروع إقرأ.

 

وذكر المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تيمُناً بالولادات الميمونة للأنوار المُحمدية، وتحت شعار (إقرأ باسم ربك)، أقام مَجمَع المُبلغات الرساليات في قضاء الحي، وبالتعاون مع جامعة الزهراء للتبليغ والعلوم الإسلاميةِ في واسط، حفل ختام العام الأول لمشروع القراءة الذي انطلق العام الماضي، وكان تحت عنوان (علم عشرة وتحرر)، في مقرِّ جامعة الزهراء”.

وأضاف، أن “الحفل تضمن عدة فقرات منها تلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها كلمة إدارة مجمع المُبلغات ألقتها مُديرة المَجمَع، وكانت تحت عنوان (استجيبوا لله الذي دعاكم لما يُحييكُم)، والتي بينت فيها مدى اهتمام القرآن الكريم والعترة الطاهرة بالقراءة، وبيان أهمية طلب العلم والمعرفة”.

وأشار المجمع، إلى أن “الحفل تضمن شرح فِقرة من المُناجاة الشعبانية قدمتها إحدى أستاذات جامعة الزهراء (ع)، وتكريم القارئات ضمن مشروع القراءة اللاتي شاركنَ في المشروع طوال العام”.

وتابع، أنه “كما كانت هناك وقفة من قبل إحدى أستاذات الجامعة معهن لبيان أهمية هذا المشروع الذي كن إحدى ثماره، وطلبت منهن المداومة لهذا العمل المشرف وغرس كل المعاني القيمة التي قرأنها في ذاكرتهن، وأن يجعلنها رفيق لهن في كل موطن من مواطن الدراسة والعمل”.

وأضاف المجمع، “وأشادت الأستاذة بهن وباركت لهن هذا الجهد، وأثنت على التزامهن بالحجاب الشرعي الإسلامي، وطلبت منهن أن يكن أسوة وقدوة تقتدي بهن رفيقاتهن وأن يكن مثالًا يُحتذى به”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى