اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في سوق الشيوخ يقيم برنامجه الرمضاني

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء سوق الشيوخ جنوبي محافظة ذي قار، اليوم الخميس، عن إقامة برنامجه الرمضاني، بمناسبة حلول شهر الخير والبركة والرحمة، بفقرات عبادية وتثقيفية توعوية.

 

وأفاد بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “البرنامج الرمضاني. شهد حضور واسع من الأهالي”، مؤكداً أن “البرنامج يستمر حتى نهاية الشهر المبارك. في عدة مناطق من القضاء والنواحي والقرى التابعة له”.

وتابع، “ويتضمن فقرات عبادية من ختمة قرآنية مرتلة وإحياء الليالي الرمضانية بالأدعية المأثورة والأعمال الواردة. وفقرات توعوية وإرشادية كالمسابقات والمحاضرات والاسفتاءات الشرعية، وشرح السنن التأريخية. وتفسير
آيات من القرآن الكريم”.

وأشار البيان، إلى أنه “أقيم (١٧) محفل في أماكن متفرقة من القضاء، وامتد إلى عشائر الأصيبح كرمة حلو وناحية الفضلية وناحية العكيكة وعشائر كرمة بني سعيد. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي للأخوات اللواتي يتعذر عليهن حضور إحياء هذه الجلسات المباركة. كما ستكون برامج مخصصة لإحياء ليالي القدر المباركة، بإشراف نخبة من المبلغات الرساليات”.

وأضاف، “كما نسعى لاستقطاب أكبر عدد من الفتيات لاستثمار هذه الفرص المتاحة. لإحياء النفوس بالقرآن الكريم والتقرب إلى الله تعالى. من خلال هذه الجلسات المباركة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى