اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات في الكاظمية ينظم برنامج المعايشة الثقافية للفتيات

أعلن مجمع المبلغات الرساليات فرع الكاظمية المقدسة، اليوم الخميس، أنه نظم برنامج المعايشة الثقافية الخاصة بالفتيات، للأعمار من (14 إلى 18).

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استثماراً للعطلة الربيعية للمدارس والجامعات، نظم مجمع المبلغات الرساليات فرع الكاظمية المقدسة، برنامج المعايشة الثقافية الخاصة بالفتيات، للأعمار من (١٤ إلى ١٨)”.

وأضاف، أن “البرنامج تضمن مجموعة من الفعاليات والفقرات الهادفة، التي ابتدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة ترحيبية لمديرة الفرع الأستاذة صفية الجيزاني، تلاها إنشاد أوبريت (ولاية علي)، بالإضافة إلى فقرات أخرى”.

وتابع البيان، “فيما ألقى الخطيب الحسيني السيد بهاء الموسوي، كلمة تحدث فيها عن مقومات وشخصية الفتاة المهدوية”، مؤكداً على “وجوب وجود علاقة معرفية بالإمام المهدي (عج)”.

وأشار، إلى أنه “تم إجراء مسابقة رجبية تضمنت مجموعة من الأسئلة والألغاز والكلمات المتقاطعة عن مناسبات شهر رجب الأصب، فيما أجريت حوارات معرفية عنوانها “علل الشرائع”، تناولت بعض الأحكام الإلهية وسبب تشريعها”.

ولفت البيان، إلى أن “برنامج المعايشة اختتم بإجراء العاب الذكاء الترفيهية التي تنمي القدرات الذهنية، وتلفت النظر لبعض القضايا الإيجابية المهمة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى