اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات الرساليات في بغداد يقيم ندوة حوارية

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في بغداد/شعلة الصدرين، اليوم السبت، عن إقامة ندوة حوارية، من أجل تطوير قابليات المبلغات الرساليات، ورفع المستوى العلمي والثقافي.

 

وأكد بيان للمجمع، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بتوجيه من قبل اللجنة المركزية في النجف الأشرف والمشرفة على مجمع المبلغات الرساليات. ومن أجل تطوير قابليات المبلغات الرساليات ورفع المستوى العلمي والثقافي. ولتهيئة المبلغات لحل المشكلات الأسرية المنتشرة في المجتمع ولصعوبة تربية الأبناء. انطلقت دورة الإرشاد الأسري والحقيبة الثانية، لمدة ثلاثة أيام”.

وأضاف، أن “الدورة أقيمت في مكتبُ سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ بمدينة الكاظمية المقدسة. وبإشراف السيد رسول الياسري والمدرب التنموي الشيخ بشار البيضاني”.

وتطرق الباحث البيضاني، في المحاضرة التي كانت بعنوان (الزواج الناجح)، إلى “أهمية الزواج في بناء أسرة صالحة، من خلال تطبيق عدد من العوامل الأساسية لجعل الحياة سعيدة وكيفية توافق المرأة بين البيت والعمل”.

وأشار، إلى أن “هناك عدة أسئلة وحل تمارين، وكذلك المعرفة على الأنماط الشخصية ومعرفة أنماط الزوجين، وكثير من التمارين والفيديوهات التي توضح طرق حل النزاعات بين الزوجين. وكيفية التفاهم للحفاظ على الحياة الأسرية السعيدة”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى