اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور..مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد 33 من نشرة نور باللغة الفارسية

اصدرت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر نشرة نور العدد 33 باللغة الفارسية.برعاية مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قم.

 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منها “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و أخبار مكتبه في. مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية.”

واضاف البيان “تناول هذا العدد من النشرة في الصفحة الأولى موعظة للمرجع اليعقوبي (دام ظله) في درسه التفسیر للقرآن الکریم تحت عنوان (شعار المؤمنين الدائم (لا تيأسوا من روح الله)).

واحتوت النشرة فی الصفحة الثانیة منها إستفتاءا من سماحته المرجع الیعقوبي (دام ظله) تحت عنوان (نصائح عملية في جهاد النفس وتهذيبها)، وایضا ذکرت هذه النشرة قبساً من کلمات سماحة المرجع – رقم 183 – تحت عنوان (ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ، هو السوال عن نعمة ولایة اهل بیت (ع))، و ایضا بعض من خطاب 334 تحت عنوان (انتظار ظهور الحجة عج).

و فی الصفحة الثالثة أشیر الی احادیث و نصوص حول فضائل شهر شعبان المعظم و الی بعض من السیرة العملیة لائمة اهل البیت علیهم السلام بمناسبة حلول شهر شعبان و هم الإمام الحسین (ع) و الإمام زین العابدین (ع) و الإمام حجة بن الحسن العسکری (ع) و مناقب ابو الفضل العباس (ع).

والصفحة الرابعة من النشرة ذکرت اسئلة و أجوبة عقائدیة في الإمامة، مستلة من خطب وبیانات سماحة المرجع الدیني الشیخ محمد الیعقوبي (دام ظله) من کتاب فقه الحیاة المجلد الأول.

وایضا کلمة اخلاقیة القاها سماحته فی درسه الخارج تحت عنوان (دور الأعمال الجوانحیة في تهذیب وتطهیر القلب).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى