اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد 31 من نشرة نور باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للتحقيق، اليوم الخميس، عن إصدار العدد 31 من نشرة نور باللغة الفارسي.

 

وذكرت مؤسسة نور للتحقيق في بيان تلقت “النعيم نيوز”. “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في قم اصدرت مؤسسة نور للترجمة. والتحقيق و النشر نشرة نور العدد 31 باللغة الفارسية.

واضاف البيان أيضا أن ” نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و اخبار مكتبه في مدينة قم. المقدسة باللغة الفارسية”.

وأشار البيان إلى “تناول هذا العدد من النشرة في الصفحة الاولى بمناسبة الأيام الفاطمیة في جمادي الثاني. قسماً من الخطاب الفاطمي السنوي للمرجع اليعقوبي تحت عنوان (السيدة الزهراء (ع) تكشف سبب الاعراض. عن الحق) الذي القاه على الآلاف من زوار الأمام أمير المؤمنين (ع). في ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (ع) في النجف الأشرف. وأیضا خبر عن التبرع بالدم إلى الأطفال المصابين بأمراض الدم من قبل المرجع اليعقوبي. دام ظله في ذكرى شهادة السيدة الزهراء (ع).

وبين أن “النشرة احتوت في  الصفحة الثانیة منها مختصر من حیاة السیدة الزهراء (ع) بمناسبة ولادتها في هذا الشهر، وایضا تحتوي إستفتاءا من سماحته (دام ظله) حول (جبر صلاة القصر للمسافر). وأیضا قبس من کلام سماحته (دام ظله) حول ابتلاء العبد.

واوضح البيان أنه “في الصفحة الثالثة منها لذکری وفاة السيدة أم البنین سلام الله علیها في هذا الشهر. اشير الى مختصر من حیاتها المبارکة؛ وایضاً نقلت من کتاب فقه الحیاة المجلد الأول حول معارف توحیدیة من سماحة المرجع (دام ظله).”

والصفحة الرابعة من النشرة بحسب البيان “تناولت تعریفاً مختصرا بکتاب (القواعد الفقهیة) للشیخ قيس. الطائي ألّفه علی ضوء موسوعة (فقه الخلاف) لسماحة المرجع الیعقوبي (دام ظله)، مشيراً فیه الی. خصائص هذ الکتاب وما يمتاز به من بحوث ومطالب.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى