اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مؤسسة التوحيد الثقافية في البصرة تقيم حملتها السنوية العاشرة للتبرع بالدم لمرضى الثلاسيما

أقامت مؤسسة التوحيد الثقافية في البصرة، اليوم الثلاثاء، حملتها السنوية العاشرة للتبرع بالدم لمرضى الثلاسيما، تاسياً بشهداء كربلاء.

 

وذلك تحت شعار(من كربلاء نستلهم معاني الإنسانية والعطاء ). وبالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي في البصرة لمرضى الثلاسيما. ودعم رصيد مصرف الدم لسد حاجة المرضى والحالات الطارئة أيضا وسط إقبال وتفاعل كبير من مختلف مناطق المحافظة.

وقال مدير مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية الأستاذ أحمد العطواني. إنه “بفضل الله تعالى تستمر كوادر المؤسسة بالاهتمام بالجانب الإنساني ومنها حملات التبرع بالدم سنويا في اليوم السابع من محرم الحرام. باعتبار هذا العمل من الأعمال الإنسانية الواعية لكونه من الأمور الضرورية التي تحتاجها الناس بشكل يومي. خصوصا مرضى الثلاسيما والحالات الطارئة. وبالإضافة إلى اهتمام المؤسسة بالجانب الثقافي لتوعية الناس بأهمية التبرع بالدم وفوائده صحياً وحثهم على اللقاح للوقاية من فايروس كورونا”.

من جهته، أشاد المعاون الإداري لمدير مصرف الدم الأستاذ معن مهدي. “بالتنظيم الرائع من قبل كوادر مؤسسة التوحيد للحملة مما سهل انسيابية العمل بكل هدوء”. شاكرا “المؤسسة وأبنائها على شعورهم بالمسؤولية وحرصهم في خدمة المجتمع ووعيهم العالي في إحياء الشعائر الحسينية بما يخدم الناس”.

وثمن عدد من التبرعين المشاركين في الحملة هذا العمل الانساني الواعي. سائلين المولى عز أن يوفق القائمين على إحياء هذه الشعيرة الإنسانية الواعية والمشاركين فيها وان يتقبل من الجميع بأحسن قبول.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى