اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. فيض الزهراء (ع) مكتب السلمان تحيي ذكرى ولادة أمير المؤمنين (ع) 

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء فرع المثنى/مكتب السلمان، اليوم الخميس، أنها أحيت ذكرى ولادة أمير المؤمنين (ع)، من خلال إلقاء محاضرة دينية على العوائل المسجلة لديها.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة ذكرى ولادة الإمام أمير المؤمنين ”ع“، أحيت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء فرع المثنى/مكتب السلمان، ذكرى ولادة أمير المؤمنين (ع) من خلال إلقاء محاضرة دينية على العوائل المسجلة لديها، والتي تتضمن عدّة مواضع منها فضل شهر رجب الأصب ومناقب الإمام أمير المؤمنين (ع)”.

وأضاف، أنه “في الختام تم توزيع أكثر من ٨٠ سلة غذائية على كل العوائل المسجلة لديها في قضاء السلمان”، مشيراً إلى أن “هذه المبادرة تأتي تزامناً مع ذكرى الولادة الميمونة وإحيائها وربط العوائل الكريمة بالمناسبات الدينية، لما لها من أثر كبير في نفوسهم وسلوكهم”.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، تعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) ومقرها العام في النجف الأشرف، وتضم ١٣٦ فرع ومكتب منتشرة في عموم مُدن العراق، وترعى أكثر من ٦٠ ألف يتيم وفقير.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى