اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. فضلاء مدينة الشعلة يشاركون في محفل أقامه مركز أنوار المصطفى (ص)

شارك فضلاء مدينة الشعلة، اليوم الثلاثاء، في المحفل الذي أقامه مركز أنوار المصطفى (ص) الثقافي، بالتعاون مع جامع وحسينية الزهراء (ع)، بمناسبة ذكرى ولادة الأئمة الأطهار في شهر شعبان.

 

وذكر بيان لمركز أنوار المصطفى (ص) الثقافي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المحفل افتتح بقراءة آيات من الذكر الحكيم للقارىء أبو مجتبى السعدي، تلاها كلمة قيمة لمدير مكتب المرجعية في بغداد/الكرخ الشيخ عادل الساعدي، عن ضرورة استثمار الوقت بعيداً عن إهداره بمتابعة المحتوى الهابط الذي تبثه مواقع التواصل الاجتماعي، حاثاً العوائل الكريمة على متابعة أبنائهم، وتوجيههم على استحضار الظهور المبارك للإمام الحجة بن الحسن المهدي (ع) في أنفسنا أولاً”، مضيفاً “فيما ألقى عدد من الشعراء والرواديد القصائد والأهازيج التي مجدت الولادات المباركة”.

وتابع، “وتخلل المحفل تكريم الفتى الموهوب علي مجدي هاني، لحصوله على مركز الأول في بطولة الكيوكوشنكاي وللمرة الرابعة على التوالي للأشبال، وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات التي أجراها المركز في مناسبات سابقة”.

وأشار البيان، إلى أن “المحفل الذي حضره عدد من الفضلاء والوجهاء، وعدد كبير من العوائل الكريمة والشباب المؤمن، اختتم بقراءة جماعية لدعاء الفرج لمولانا صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى