اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. دار الصادقين تشارك بمعرض الكتاب الدولي في تونس

أعلنت دار الصادقين للطباعة والنشر والتوزيع في العراق/النجف الأشرَف، اليوم الأحد، عن مشاركتها بمعرض الكتاب الدولي في تونس.

 

وذكر بيان لدار الصادقين، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الدار شهدت زيارات من مسؤول مركز الحضارة الأستاذ بلال، والدكتور منصف الحامدي العامل في شركة المكتبة الشاملة. وأ.فرحان من الجنسية المصرية مسؤول أحد دور النشر لطباعة ونشر الكتب المسيحية”.

وتابع، “ورئيسة اللجنة البرلمانية لشؤون السياحة والآثار لميعة الغلاب، وبرفقتها أعضاء البرلمان النائب عارف الحمامي والنائبة هند العباسي. ومدير عام الإدارية والمالية في وزارة الثقافة علي رضا عبد شجعت. والسيد سليم عبيد أحد طلبة السطوح العليا، حيث درس أغلب دراسته في قم المقدسة والنجف الأشرف”.

وأضاف البيان، أن “السيد كريم الجيزاني، قد أهدى كتب إلى زوار الدار، دورة من نور القرآن بناءً على رغبتها. وكذلك هدايا للوفد المرافق معها كتب (سيرة الأئمة وفقه المشاركة بالسلطة)”.

وأشار، إلى أن “الجيزاني قام بزيارة إلى البعثة العراقية وزارة الثقافة في جناحهم الخاص. وكذلك الجناح الإيراني وكان باستقباله مسؤولة الدار”، لافتاً إلى أن “البعثة كانت ضيف الشرف في معرض الكتاب الدولي“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى