اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… جامعة باقر العلوم الدينية في واسط تقيم ندوة

أعلنت جامعة باقر العلوم الدينية في واسط ، اليوم السبت، عن أقامت ندوة بعنوان “إحياء ذكرى الرموز الدينية من أهم عناصر قوة الأمة / الشهيد الصدر إنموذجاً”

 

وذكرت الجامعة في بيان تلقت”النعيم نيوز ” نسخة منه. “نظمت جامعة باقر العلوم الدينية في واسط، اليوم، ندوة بعنوان “إحياء ذكرى الرموز الدينية. من أهم عناصر قوة الأمة / الشهيد الصدر إنموذجاً”. وذلك بحضور فضيلة الشيخ جاسم البهادلي.”

واضاف البيان “تناولت الندوة دور العلماء والرموز الدينية في بناء الأمة وتقويتها، ودعت إلى إحياء ذكرى هؤلاء العظماء والاقتداء بمسيرتهم. كما أكدت الندوة على أهمية المقاومة والصمود في وجه الظلم والاستبداد، على غرار ما جسده الشهيد الصدر في حياته.”

واشار إلى أن “الشيخ جاسم البهادلي في كلمته، أكد على أهمية إحياء ذكرى الرموز الدينية. مثل الشهيد الصدر، لما تمثله من قيم ومبادئ سامية. ودعا الشباب إلى التحلي بهذه القيم والمبادئ، والعمل على نشرها في المجتمع.”

ووتالع البيان أن “الشيخ وسام الساعدي، مدير جامعة باقر العلوم الدينية، أشاد بدور العلماء والرموز الدينية في تربية الأجيال وبناء المجتمع. كما أكد على أهمية الندوة في تسليط الضوء على سيرة الشهيد الصدر، وإبراز عطائه الفكري والأخلاقي.”

الجدير بالذكر أن جامعة باقر العلوم الدينية في واسط تقيم العديد من الفعاليات والأنشطة. بهدف نشر الوعي الديني والثقافي، وتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى